الندوة الصحفية لجمال بلماضي اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023

الندوة الصحفية لجمال بلماضي اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023


قام مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي ندوة صحفية في المركز التقني لسيدي موسى. يوم الأحد 12 نوفمبر 2023  تمت هذه الندوة لمناقشة قائمة الـ 25 لاعبًا الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم افريقيا 2026 لمواجهة المنتخب الصومالي و الموزمبيق  في السادس عشر والتاسع عشر من نوفمبر الحالي. ستقام المباراة الأولى في ملعب نيلسون مونديلا بالجزائر العاصمة ، بينما ستقام المباراة الثانية في الموزمبيق . 

الندوة الصحفية لجمال بلماضي اليوم

الناخب الوطني جمال بلماضي في الندوة الصحفية الآن:
في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، أعرب بلماضي عن استغرابه من جدول المباريات قائلاً: "أنا فعلاً متفاجئ بجدول المباريات، لأنه سيكون لدينا أقل من 3 أيام فقط قبل السفر إلى موزمبيق في رحلة تستغرق أكثر من 10 ساعات".
- "نريد تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، أمام منتخب لا يملك تاريخا كبيرا في القارة السمراء مع احترامنا لهم".
- "مواجهة الموزمبيق ستكون صعبة نوعا ما أمام فريق جيد، فقد خلق صعوبات كبيرة للسنغال، ونعلم بأن اللعب في إفريقيا يبقى دوما معقدا".
- "للاسف عطال كما تعلمون يعاني من نقص المنافسة بسبب العقوبة، وهو ضربة قوية لنا، لكن سنعمل على حل هذه المشكلة".
- "سنحاول الوقوف معه لكن ليس على حساب المنتخب، وإن شاء الله يكون في المستوى".
جمال بلماضي :
🎙️"بن ناصر يعاني من إصابة معقدة، لكنني لست طبيبا لأشخص حالته، لا أنا ولا مدرب نادي ميلان قادرون على معرفة مدى جاهزيته قبل أن يبدأ اللعب. هو لاعب مهم، وإن عاد قبل (الكان) فهذا جيد، لكن أن تأجل ذلك فسنتعامل مع الوضع كما هو".
🎙️ "أنا أسعد دائما بدعوة من الطلبة من أجل مشاركة أفكارنا وخبراتنا، لرفع مستوى الطلبة الجزائريين".
🎙️ "نحن مع إخواننا في فلسطين، وكأشخاص لا نملك الا الدعاء، وأتمنى أن تتحسن الامور، وأن تتوقف هذه المجازر. ما يحدث هناك مؤسف ولابد من إيقاف ذلك".
جمال بلماضي :
🎙️"الكرة في مرمى ياسين عدلي للالتحاق بالمنتخب الوطني، ونحن من جهتنا لا ننتظره ، فنحن نعمل من أجل بناء منتخب قوي وتشكيلة رائعة، وعندما يكون هو جاهزا سنرى".
🎙️ "ملعب براقي هو من أحسن الملاعب في بلادنا، لكن لا يزال هناك مشكلة، وهي عدم قدرتنا على التدرب عليه لا اليوم ولا غدا، ولهذا لا أرى أننا نستفيد من أفضلية الميدان وهونفس المشكل الذي عانينا منه في ملعب عنابة".
🎙️ "لا أريد خلق مشكلة أو زرع البلبلة لكن هذه هي الحقيقة ، لا زلنا لا نملك ملعبا خاصا بنا".
جمال بلماضي:
🎙️"في 2019 غيرنا منصب فيغولي وماندي قبل مواجهتين من كأس أمم إفريقيا ، في حين اشركت قديورة وبن ناصر بعد غيابهما نحو سنة عن المنتخب وكان بمثابة مغامرة في ذلك الوقت، لكن في الاخير توجنا باللقب".

٤٠٨


٣٧٣

كل التفاعلا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال