الاتحاد السعودي يتجه نحو ضم الأسطورة سيرجيو راموس في صفقة حصرية للموسم القادم

الاتحاد السعودي يتجه نحو ضم الأسطورة سيرجيو راموس
اللاعب سيرجيو راموس

 الاتحاد السعودي يتجه نحو ضم الأسطورة سيرجيو راموس في صفقة حصرية للموسم القادم

كشفت مصادر موثوقة لصحيفة "fotomac" التركية عن مفاجأة كبيرة تتعلق بنادي الاتحاد السعودي ، حيث يبدو أن النادي على وشك تحقيق إنجاز كبير في سوق الانتقالات من خلال التوقيع مع اللاعب الإسباني الأسطوري سيرجيو راموس. المدافع السابق لفريق باريس سان جيرمان.

وبحسب المعلومات المتاحة، يقترب الاتحاد بخطوات ثابتة من ضم راموس إلى صفوفه خلال الموسم القادم، مما سيكون له تأثير كبير على تعزيز خط دفاع الفريق وخبراته.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة، فإن الصفقة تتضمن تقديم عقد سخي لراموس، حيث سيحصل اللاعب الإسباني على راتب استثنائي يتراوح بين 15 و20 مليون يورو، مما يعكس قيمة وإسهام اللاعب في تعزيز تشكيلة الفريق

بالإضافة إلى الراتب الضخم، سيحصل راموس أيضاً على مبلغ مالي قدره 3 ملايين يورو كرسوم توقيع، وسيتعاقد مع الفريق لمدة تصل إلى 2.5 سنة، مما يمنح النادي الاستفادة من خبراته ومهاراته لفترة طويلة.

الصفقة لم تكن بالأمر السهل، حيث أفادت الصحيفة أن نادي غلطة سراي كان يتطلع أيضاً للتعاقد مع راموس في هذا الموسم، إلا أن الاتحاد استطاع التفوق بسرعة وإتمام الصفقة بنجاح.

يذكر أن سيرجيو راموس (37 عامًا) قد انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان في صيف عام 2021 قادمًا من نادي ريال مدريد، وقد خدم الأخير منذ عام 2005 وحتى عام 2021. وقد ترك بصمة لا تُنسى في تاريخ كرة القدم العالمية بفضل مهاراته وإنجازاته الكبيرة.

 

وبهذه الصفقة الاستثنائية، ينضم راموس إلى قائمة تعاقدات نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، التي شهدت أيضاً توقيع عقود مع نجوم آخرين مثل الفرنسي كريم بنزيما، والفرنسي نغولو كانتي، والبرتغالي جوتا، إلى جانب البرازيلي فابينيو. تلك الصفقات تعكس عزم الاتحاد على بناء

 فريق قوي يتنافس على أعلى المستويات المحلية والقارية.

سيرخيو راموس يودّع باريس سان جيرمان برسالة "مؤثرة

بعد فترة إقامة قصيرة ولكن مليئة بالإنجازات واللحظات اللافتة، قرر الأسطورة الإسبانية سيرخيو راموس وداع نادي باريس سان جيرمان برسالة مؤثرة. إن وداعه جاء بعد تجربة قصيرة، ترك خلالها بصمات قوية في قلوب الجماهير وعلى أرض الملعب.

تعبر رسالة الوداع عن عمق المشاعر والعلاقة التي بناها راموس مع النادي ومعجبيه خلال فترة وجوده في صفوف الفريق. إنها رسالة تحمل في طياتها الامتنان والاحترام للجميع الذين ساهموا في هذه التجربة، بما في ذلك الإدارة واللاعبين والجماهير.

بهذه الرسالة، أثبت راموس أنه ليس مجرد لاعب كرة قدم، بل هو شخصية تمتلك قلبًا حنونًا وروحًا كبيرة. إن تأثيره لن يقتصر فقط على ما قدمه في الملعب، بل سيظل خالدًا في ذاكرة النادي ومحبيه.

إن رحيل سيرخيو راموس يشكل نهاية فصل مميز في مسيرته الاحترافية، وبالتأكيد سيستمر في صناعة الأخبار والعناوين في المرحلة المقبلة.






إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال