فارس شايبي في طريقه الى نادي آينتراخت فرانكفورت

فارس شايبي في طريقه الى نادي  آينتراخت فرانكفورت
فارس شايبي في طريقه الى نادي  آينتراخت فرانكفورت
فارس شايبي في طريقه الى نادي  آينتراخت فرانكفورت

كشفت صحف ألمانية . اليوم الأحد عن إنتقال الدولي الجزائري فارس شايبي في طريقه الى نادي  آينتراخت فرانكفورت نحو بوندسليغا في الموسم الجديد .


 في آينتراخت فرانكفورت، بدأت الأمور تسير على ما يرام في التحركات القليلة الأخيرة من مرحلة الانتقالات. بالإضافة إلى المهاجم راندال كولو مواني (باريس سان جيرمان)، من المقرر أيضًا أن يغادر يسبر ليندستروم (نابولي) المدينة المصرفية. أصبح فارس شايبي لاعب تولوز الآن مركز الاهتمام كبديل للاعب خط الوسط الدنماركي.

في حين أن سكاي تطرحه كمرشح بارز يلوح انتقاله إليه، فإن صحيفة لو باريزيان تقدم بالفعل تقريرًا عن الفحص الطبي المقرر. ومن المنتظر أن يصل فارس شايبي إلى ألمانيا مساء الاثنين لاستكمال الفحص في اليوم التالي.

يرتبط الجزائري البالغ من العمر 20 عامًا حاليًا بتولوز حتى عام 2025، ووفقًا للإذاعة، فهو متاح مقابل حوالي عشرة ملايين يورو. سيكون ذلك بمثابة صفقة جيدة لفرانكفورت بالنظر إلى رسوم النقل المتوقعة ليندستروم، والتي من المفترض أن تضخ 35 مليون يورو في خزائن النادي.

في الموسم الماضي، شارك فارس شايبي  في 36 مباراة بالدوري الفرنسي، وسجل خمسة أهداف وصنع خمسة آخرين. وفي كأس فرنسا أيضا، سجل اللاعب الوطني الجزائري، الذي لعب أساسا كجناح أيسر، ثلاثة أهداف في خمس مباريات. وأضاف ضربتين أخريين.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال