رد فارس شايبي بعد تهميشه من ناديه تولوز

رد فارس شايبي بعد تهميشه من ناديه تولوز
رد فارس شايبي بعد تهميشه من ناديه تولوز 


 تم استبعاده من مجموعة تولوز ، على هامش استقبال باريس سان جيرمان في اليوم الثاني من الدوري الفرنسي 1 يوم السبت الماضي (1-1) ، رد لاعب الوسط المهاجم الدولي الجزائري فارس شايبي (3 اختيارات) على ناديه.

بينما لم يتم الاحتفاظ بلاعب الوسط المهاجم فارس شايبي (1 تمريرة حاسمة في 1 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم) في مجموعة

اللاعبين الذين قيدوا باريس سان جيرمان في عطلة نهاية الأسبوع الماضي ، برر نادي تولوز غيابه بوجود محادثات بهدف نقل المعني هذا الصيف.

قال النادي لصحيفة "التيم" :

"بسبب المفاوضات مع نادٍ آخر بشأن انتقال اللاعب ، يعتقد النادي أنه ليس في أفضل الظروف للمشاركة في الاجتماع. لذلك ، اتخذ النادي قرار عدم اختياره".

وبحسب الصحيفة الرياضية الفرنسية ، فإن هذا القرار غير مفهوم من قبل محيط اللاعب ، وهذا على الرغم من أن النادي قد اقترب بشكل كبير من أحد الخاطبين لشايبي ، في هذه الحالة إينتراخت فرانكفورت - النادي الألماني قد قدم عرضًا بقيمة 10 ملايين يورو لتأمين خدمات ابن بلدة ليون. في الواقع ، في عشيرة Fennec ، يقدر المرء أن ال transfer ليس "قريبًا".

قال أحد أقارب اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة "التيم": "لا معنى له. فارس في حالة جيدة ، يريد أن يلعب هذا المباراة. لا يوجد سبب صحيح لحرمانه منه بينما هو متعاقد حتى إشعار آخر".

فارس شايبي يرد على ناديه تولوز

تم استبعاد لاعب الوسط المهاجم الجزائري فارس شايبي من تشكيلة تولوز لمواجهة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي.

وبرر النادي غيابه بالتفاوض على انتقاله إلى نادٍ آخر هذا الصيف.وأعرب محيط اللاعب عن عدم فهمه للقرار ، مشيرًا إلى أن الصفقة ليست قريبة من الاكتمال.

وقال أحد أقارب اللاعب :

"لا معنى له. فارس في حالة جيدة ، يريد أن يلعب هذا المباراة. لا يوجد سبب صحيح لحرمانه منه بينما هو متعاقد حتى إشعار آخر".

رد فارس شايبي بعد تهميشه من ناديه تولوز 

ونشر شايبي يوم السبت في ستوري إنستغرام صورة
إدجوما (18 عامًا في أكتوبر) والمدافع الكاميروني الواعد كيفن كيب (19 عامًا) ،
الذين تدرب معهم للتو.

مع زملائه في فريق الرديف ، بما في ذلك الجناح الفرنسي الكاميروني الشاب نوح

وعلق على الصورة بقوله "شكرًا على العمل. سنهزم القسم الثاني N2 بهذه الفريق" في إشارة إلى الدرجة الرابعة الفرنسية التي سيلعب فيها فريق تولوز ب هذا الموسم.

يُفهم من رد شايبي الساخر أنه غير راضٍ عن قرار النادي استبعاده من تشكيلة الفريق الأول ، وأن هدفه هو إثبات نفسه مع فريق الرديف والعودة إلى الفريق الأول في أقرب وقت ممكن.




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال