توقيع صفقة تاريخية: اسطورة ليفربول سابقا ستيفن جيرارد يصبح مدربًا للاتفاق السعودي

 

أعلن نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم تعاقده مع أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد للإشراف على تدريب فريقه الأول.

أعلن نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم تعاقده مع أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد للإشراف على تدريب فريقه الأول.

أعلن نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم تعاقده مع ستيفن جيرارد، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق، لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول. ونشر النادي، الذي حقق لقب الدوري مرتين في تاريخه، آخرها في عام 1987، عبر حسابه على "إنستغرام" إعلانًا يفيد بتعاقده مع جيرارد.

وقد أنهى الفريق الموسم الماضي في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب. ومنذ أقيل جيرارد من منصبه كمدرب لأستون فيلا الإنجليزي في أكتوبر الماضي، لم يشرف على أي فريق.

وفي البداية، رفض جيرارد عرض تدريب نادي الاتفاق. ثلاثة أيام بعد رفضه، صرح لشبكة "تشانل فور" قائلاً "دُعيت إلى هناك للبحث في عرض محتمل وهذا ما فعلته. لقد قمت بتحليل الأمور في اليومين الأخيرين، لكن في الوقت الحالي لم أقبل بهذا العرض".

يُذكر أن جيرارد (43 عامًا) اعتزل اللعب نهائيًا في عام 2016 وبدأ مسيرته التدريبية بعد عامين، عندما تولى قيادة فريق رينجرز الاسكتلندي. ونجح في قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري المحلي في عام 2021، وذلك بعد غياب دام 10 سنوات.

في نوفمبر 2021، انتقل جيرارد إلى تدريب آستون فيلا، وقاد الفريق الواقع في وسط إنجلترا في 40 مباراة مختلفة في مختلف المسابقات، حقق الفوز في 13 مباراة فقط.

                                                                  

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال