أمين غويري يغير جنسيته الرياضية


أمين غويري يغير جنسيته الرياضية
أمين غويري يغير جنسيته الرياضية


أمين غويري يختار الجزائر


 أدار أمين غويري مهاجم ستاد رينيس ظهره لمنتخب فرنسا ليلعب بتشكيلة أخرى.

قد تكون منافسات كأس الأمم الأوروبية هذا الصيف هي آخر منافسة لأمين جويري مع القميص الفرنسي على ظهره. سيكون المهاجم على وشك تغيير جنسيته الرياضية من خلال اختيار البلد الأصلي لوالديه.

غويري  يقلد العوار وآيت نوري

وبحسب المعلومات التي قدمها لو بيتور ، فإن أمين غويري كان سيختار الدفاع عن ألوان الجزائر. مثل ما فعله حسام أعور وريان أيت نوري مؤخرًا ، كان من الممكن إذن أن يبدل القميص الضارب بالديك بأخضر الثعالب. يمكن أن يفعل تروجان ياسر العروسي الشيء نفسه قريبًا.

وبحسب ما ورد أبلغ القويري مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي بقراره. إنه تحت تصرفه ويأمل أن يتم استدعاؤه للاجتماع في سبتمبر. سيخوض بطل إفريقيا 2019 مباراة هناك ضد تنزانيا في تصفيات كأس إفريقيا للأمم قبل مواجهة السنغال في مباراة ودية.

أمين غويري، تعزيزاً قيماً لثعالب الصحراء

إن تعزيزات أمين غويري لن تكون كبيرة على الفريق الجزائري. وباستثناء إسلام سليماني ، فإن الخضر ليس لديهم هداف حقيقي بينهم. بالنظر إلى تصفيات كأس العالم التي تبدأ في الخريف ، فمن الواضح أن هذه ستكون مساهمة قيمة.

وسيسعى أمين غويري  ، الذي سجل 17 هدفا مع رين الموسم الماضي ، لتقليد العديد من مزدوجي الجنسية الذين تألقوا مع الجزائر بعد أن تميزوا بأنهم شباب مع فرنسا. كان هناك عنتر يحيى وياسين الإبراهيمي وسفيان الفغولي ومراد مغني على سبيل المثال لا الحصر. من ناحية أخرى ، من الأفضل ألا يحذو حذو حبيب بلعيد ، المقيم السابق في كليرفونتين والذي غاب عن الثعالب تمامًا.


أمين غويري يختار الجزائر

 أصول أمين غويري 

آخر أخبار أمين غويري

 أهداف امين غويري


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال