الجزائر تتصدر المجموعة بعد فوزها بمباراة حاسمة - مباراة الجزائر القادمة في تصفيات كأس إفريقيا 2024 كوت ديفوار

مرحبا متابعي مدونة سات فوت اليوم سنتحدث عن  تصدر الجزائر المجموعة بعد فوزها بمباراة حاسمة: 

الجزائر تتصدر المجموعة بعد فوزها بمباراة حاسمة
الجزائر تتصدر المجموعة بعد فوزها بمباراة حاسمة

المنتخب الجزائري 

الجزائر تتصدر المجموعة بعد فوزها بمباراة حاسمة - مباراة الجزائر القادمة في تصفيات كأس إفريقيا 2023 كوت ديفوار

تصدّر المنتخب الجزائري مجموعته في تصفيات كأس افريقيا 2024 بعد فوز حاسم على تنزانيا. المباراة التي أقيمت يوم 9 يوليو 2023 انتهت بفوز الجزائر 2-1.

وكان الفوز الثالث للجزائر في التصفيات ، وتركها في المركز الأول بالمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط. تنزانيا التي كانت الفريق الوحيد الذي كان بإمكانه تحدي الجزائر على الصدارة ، أصبحت الآن في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

كانت المباراة وثيقة الصلة ، حيث صنع كلا الفريقين الفرص. لكن الجزائر هي التي تقدمت في الدقيقة 25 بهدف من إسلام سليماني. وتعادل تنزانيا في الدقيقة 50 عن طريق سيمون مسوفا لكن الجزائر ردت بفوزها في الدقيقة 70 عن طريق يوسف بليلي.

كان الفوز دفعة كبيرة للجزائر ، التي هي الآن في وضع قوي للتأهل لكأس العالم 2026. وسيلتقي الفريق في المرة القادمة مع النيجر في رابع مبارياته في التصفيات يوم 1 سبتمبر 2023.

** كان المنتخب الجزائري في حالة جيدة في الأشهر الأخيرة ، وهم من المرشحين للتأهل إلى مونديال 2026. الفريق لديه فريق قوي ، مع مزيج جيد من الخبرة والشباب. كما يقودهم المدرب الموهوب جمال بلماضي. **

** إذا تمكنت الجزائر من الاستمرار في تألقها الجيد ، فسيكون من الصعب التغلب عليها في التصفيات. سوف يتطلعون إلى التعويض عن أدائهم المخيب للآمال في  الخروج من الدور الأول في كأس افريقيا الكاميرون و فشل التأهل الى كأس العالم لكرة القدم 2022 ، وسيكونون واثقين  بعد استقطاب لاعبين جدد مثل حسام عوار و بانتظار لاعبين اخرين يلتحقون في تربص سبتمبر مثل أمين قويري و ريان شرقي و سيكون منتخب الجزائر عازما على التعويض و بناء منتخب قوي لمنافسة الكبار السنغال بطل افريقيا 2022 و يطمح الناخب جمال بلماضي الى استدراك ما فات و اصلاح الأخطاء و ضبط التشكيلة التي سينافس بها في كأس  أمم إفريقيا 2024 كوت ديفوار . 

كان الفوز على تنزانيا خطوة كبيرة نحو هذا الهدف ، وتأمل الجزائر في تعزيز زخمها في التصفيات المقبلة.

مباراة الجزائر: ستكون المباراة القادمة لمنتخب الجزائر ضد منتخب تنزانيا ستلعب هذه المباراة في الجزائر العاصمة ، الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و تنزانيا

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و تنزانيا يوم 04 سبتمبر 2023 يتم بثه على قنوات beIN Sports 1 و ESPN +.

مباراة الجزائر وتنزانيا
مباراة الجزائر وتنزانيا 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال